you can find me here




السلام عليكم ورحمة الله
من فينا ماتتمنى ابسامه صحيه وبيضا ومشرقه
خصوصا احنا يالبنات 
عني انا جربت اشياء كثير عشان احصل على ابتسامه مميزه
جربت تبييض العيادات غير الالم اللي سببه فاسناني فتره ورجعت أسوأ من قبل


بعدها جربت لصقات كرست وكانت روعه وجميله جدا
(ملاحظه استخدت البروفيشنال اللي 4 لصقات تستخدم وحده كل 3 شهور)
زي ماقلت حلوه وجميله
بس عيبها انها مو توفره لي الا اذا طلبتها وانا طلبي من النت مو بشكل دوري
هالكلام قبل توفرها وايتس
فقررت ابحث عن شيء لتبييض الاسنان متوفر فالسوق وسعره مقبول وفعاليته ممتازه
لحد مالقيت المنتج هذا من تصنيع بوتس نفسها
ولان تجاربي مع منتجات بوتس كلها كانت ممتازه
استعنت بالله واشتريته
وكان ممتاز جدا وتجربتي حلوه معه
خلوني اوريكم وش موجود بالعلبه واشرح لكم كل منتج


هذا شكلها اول ما اطلعها من الكرتون

تحتوي قالبين للاسنان متساوين بالحجم واحد للفك العلوي والثاني للفك السفلي
  1. مسرع
  2. معجون التبييض
  3. غسول
  4. كتيب ارشادات
  5. مخطط لدرجة سنك اللونيه منها تشوفين اسنانك اي درجه ومدى التقدم اللي حققتيه


نبدا الشرح بالتفصيل


اول شي القوالب 
طبعا لازم لها تهيئه مو على طول تستخدم
الطريقه تجيبين وعاء فيه ماي حار بس مو حراره شديده لا موسطه
وتحطين القالب لمده 10 ثواني بعدين تحطينه على اسنانك وتشدين عليه لحد ماياخذ شكل الفك ونفس الشي للقالب الثاني 


المسرع
اول خطوه من خطوات التبييض 
علبته من جوا تشبه الصمغ الشفاف اللي كنا نستخدمه زمان بالمدارس
تميلين العلبه وتضغطين عالاسفنجه لحد ماينزل السايل بعدين تفركين فيه اسنانك


معجون التبييض
ينحط على القوالب بعدها تلبسين القوالب لمده 20 دقيقه 


الغسول 
بعد ماتخلص مده التبييض تتمضمضين بالغسولل
مقدار غطا العلبه


بكذا خلصنا خطوات الاستخدام
طبعا قبل تسوين الخطوات ما تاكلين وتكونين مفرشه اسنانك قبل بمده
مثل كل منتجات التبييض لازم االابتعاد او التقليل من المشروبات الصبغيه او استخدام المصاص 

من ناحية التحسس ماكان فيه ذاك الالم الفضيع لا بالعكس الم بسيط مره
يالله من بغى الدح ماقال اح
من اول استخدام فتحت اسناني درجه وهذا شي حلو

مكتوب انه لازم انتظار اسبوعين بين كل استخدام والثاني انا خليتها اسبوع 

طبعا لازم بشكل دوري تنظيف الاسنان من الجير عند الطبيب
سعره 220 ريال سعودي 
وفي آخر الكلام
سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد ان لا اله الا انت
استغفرك واتوب اليك

هناك 25 تعليقًا:

  1. مررره شكرا ياعسل :) كان نفسي اعرف من زمان عن شي يبيض الاسنان ربي يجزاك الجنة
    بس عندي سؤالين
    هل يحتاج اسوي تلمييع مش تبيض للأسنان قبلها عند الدكتور؟
    وكم مره تسويه بالشهر والكمية تكفي لكم شهر؟
    ربي يحفظك ويحققلك كل ماتتمي وزيادة :)

    ردحذف
    الردود
    1. العفو ياسكره
      اذا قصدك تنظيف الجير هذا لازم بشكل دوري تسوينه بس مو قبل استخدام القوالب مباشره لان تفريش الاسنان قبلها علطول ممنوع فمابالك بتنظيف الجير
      وهو فالكتيب اللي معه يستخدم كل اسبوعين انا استخدمه كل اسبوع
      الكميه تكفيك كذا شهر حسب استخدامك لانك ماراح تستخدمين كميه كبيره فاالقالب انا قعد معي شهرين وباقي فيه بعد

      حذف
    2. العفو ياسكره
      اذا قصدك تنظيف الجير هذا لازم بشكل دوري تسوينه بس مو قبل استخدام القوالب مباشره لان تفريش الاسنان قبلها علطول ممنوع فمابالك بتنظيف الجير
      وهو فالكتيب اللي معه يستخدم كل اسبوعين انا استخدمه كل اسبوع
      الكميه تكفيك كذا شهر حسب استخدامك لانك ماراح تستخدمين كميه كبيره فاالقالب انا قعد معي شهرين وباقي فيه بعد

      حذف
  2. السلام عليكم اختي عندي سؤالين استخدمه مره بالاسبوع ولا يوميا
    وبنسبه للغسول اضيف معه مويا ولا لأ ومشكورة

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      لا تستخدمينه مره فالاسبوع
      والغسول بدون مويه

      حذف
  3. شكرررا على تجربتك تحمست عليه
    سؤال : ماتحسين خلى أسنانك حساسه ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا ماحسس لي اسناني
      عكس لصقات كرست بس ممكن لان هذا نتيجته ابطأ عكس لصقات كرست لاني كنت ماخذه اقوى شي

      حذف
  4. طيب كم درجه فتحت اسنانك بعد استخدام لمدة شهرين؟!

    ردحذف
    الردود
    1. اعطاني نتايج مره طيبة
      اسناني صارت بيضا بس البياض الطبيعي مو البياض الصناعي المبالغ فيه
      وهذا اللي حببني فيه
      لكن للمعلومية في فترة استخدامي له قللت من المشروبات الملونه فيمكن يكون هذا من اسباب النتيجة اللي حصلت عليها

      حذف
  5. انا اشتريته بس استخدمه كل يوم وما عملتش الخطوه بتاعت القالب فيمكن عشان كده ما حستش بالنتيجه

    ردحذف
  6. احتمال كبير لان الجل لازم يلامس مينا الاسنان عسب يسوي مفعول
    جربي ترتبين القالب على مقاس فكك وبشريني بالنتيجة

    ردحذف
  7. واخيييييييييييييييرا لقيت احد كاتب طريقة القوالب وتجربته
    لاني اشتريته وتوهقت به لكن كلامك ريحني وحمسني لها وبعد اكتشفت اني استخدمته غلط والسبب انو الارشادات بالانقلش :(
    انا شريته من صيدلية بوتس ب 240 ريال
    وكنت احسب استخدامه يوميا بس احمد ربي واشكره ثم اشكرك لاني طحت على موضوعك
    واكيد مدونتك الجميله للمفضله ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥

    ردحذف
    الردود
    1. حتى انا لما اشتريته توهقت لاني كنت معتمده قبله علي لصقات كريست وماكانت متوفره بوايتس ولما شفت محد تكلم عنه قلت اتكلم عنه يمكن افيد احد والحمد لله هذا اهو فادك

      حذف
  8. السلام عليكم :-)
    الحمدلله لقيت احد كاتب عنه بالنت لأني توهقت بكتيب الإرشادات الإنجليزي الله يسعد قلبك سموحة ♥
    عندي استفسار انا لمن شريته قالي الصيدلي النتيجة تظهر بعد اسبوع من الاستخدام معنى كلامه إن القوالب تستخدم بشكل يومي وإنتي تقولي اسبوعي.
    كيف ألحين؟

    ردحذف
  9. مشكورة عالطريقة حبيبتي بس مكتوب على العلبة يستخدم مرتين لمدة اسبوعين لابتسامة ناصعة البياض ملحوظة :))

    ردحذف
  10. الفاه بصيديلات هنا بالسعوديه وباي صيدليه بالضبطط ؟؟ الله يجزاك الجنه

    ردحذف
  11. للتصحيح اخت سماح المويه لازم تكون مغليه عشان القالب ياخذ شكل الاسنان بسهوله وهذا الكلام مكتوب مع الورقه المرفقه مع المنتج ..وشكرا لك ��

    ردحذف

Follow this blog with bloglovin

Follow on Bloglovin

التسميات

شرفتكم الخاصه لرؤية عالمي

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

Flag Counter

About This Theme